كيف ترتدي ملابس ليلة في الكازينو

في هذا العصر الحديث ، تجلب النساء البهجة إلى عالم الكازينوهات. في السنوات الأخيرة ، أدى ظهور بوابات البوكر الشهيرة إلى تعميق عالم المقامرة. أصبح كازينو ملابس أكثر استرخاءً في السنوات الأخيرة. كمحترفين في الكازينو الشهير يشاركون في بطولات الملابس اليومية (الجينز الفضفاض والقمصان الجري) ، أصبح هذا النمط اتجاهاً بحد ذاته.

ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير ممن يدافعون عن روح كازينو الأزياء. يفخر العديد من نجوم الكازينو بصورهم والاهتمام الذي يجمعونه. ما هي الطرق الأخرى للعب ليلة في أفضل الكازينوهات في النرويج ، إن لم يكن تلبيس الحفلات؟ امنح خزانة ملابسك لمسة من التألق مع أي من الأنماط التالية.

نظرة بريق وبريق

من المستحيل عدم إغواء أجواء الفتاة الفاتنة. إنها صورة الخالدة ، آسر ومغطاة بريق. اختر فستانًا طويلًا أو قصيرًا بظهر مفتوح مصنوع من أي قماش يضيء في الضوء. وإذا كنت لا تحب اللمعان ، فاختر شيئًا بسيطًا وبسيطًا. تذكر أيضًا أن الكثير من المجوهرات يمكن أن تصرف انتباهك عن ملابسك. لذلك من الأفضل ببساطة ارتداء زوج من الأقراط في هذا النمط.

المظهر الأنيق والأنيق

تخيل مظهرًا يجمع بين عقد من اللؤلؤ وزوج طويل من القفازات الحريرية والزي المثالي. هل ظهر أحد في رأسك؟ بالنسبة لي إنه أودري هيبورن! أصبح سحره الودي رمزا عالميا للطبقة والأناقة. في هذا النمط ، لا يتعين عليك ارتداء الكعب العالي ، ولكن يمكنك اختيار شيء أسود وبسيط. وبالنسبة للمجوهرات ، يمكنك اختيار الماس أو اللؤلؤ. ومع ذلك ، أعلم أنه بدون مساعدة أحد المحترفين ، قد يكون من الصعب قليلاً أن تكون متصلاً بالإنترنت ، لكن يمكنك تزيين شعرك لنفس التأثير دون مساعدة أحد المحترفين مع .

نظرة مخنث

تدخل النساء الآن إلى الكازينوهات كلاعبين محترفين. أثارت تجربة الأزياء لنجوم الكازينو مثل شوان ليو اتجاهاً جديداً: فهي تجمع بين أسلوب أقل تقليدية مع نساء الكازينو من خلال الجمع بين ملابس غير رسمية للجنسين مع ملابس رسمية. يمكنك أيضًا ارتداء أسلوبك المألوف مع سترة بسيطة وأزرار فضفاضة وقميص رفيع. ارتدي المجوهرات الذهبية وتحصل على توازن مثالي بين نعمة الذكور والتصوف الأنثوي.

نظرة الغرب المتوحش

إذا كنت تريد أن تكون مستوحاة من ويلد ويست الخاص بك ، فقد تحتاج إلى الجمع بين ذلك مع قميص منقوش وقبعة رعاة البقر والأحذية مشبك. للحصول على هذا المظهر المرحة ، ستحتاجين إلى بنطلون جينز ضيق أسود وأحذية حمراء زاهية ومظهر صبياني. مع هذا المزيج ، يمكنك تحقيق المظهر الأكثر جمالًا وموضوعية وخصرًا. لأنه ليس من الضروري دائمًا ارتداء فستان أنيق في الكازينو ، فلماذا لا ترتدي مظهر الغرب المتوحش؟

نظرة الحنين

نظرة الرجعية من 80s يمكن أن تكون فريدة من نوعها حقا. لهذا تحتاج إلى أظافر طويلة ومثبتات للشعر ، كلما كان ذلك أفضل. ويكمل هذا الزي معطف كبير مع طباعة الفهد والمكياج البني. تبدو مثل سيندي كروفورد في مجلة أزياء. لا يمكن لأي شخص أن يبدو كهذا ، ولكن من الممتع تجربة الأمر.

تخرج

تذكر ، سواء كنت ترتدي ثوبًا من ملابس وول مارت أو بدلة ديور ، فيجب عليك أولاً الاستمتاع ، وتحسين الاستراتيجيات الخاصة بك ، ونأمل أن تأخذ معك بعض الأموال الإضافية إلى المنزل.