أفضل 3 تصميمات كازينو يزورها المشاهير

أدى انتشار الأجهزة الذكية إلى تحمس المزيد والمزيد من الأشخاص للمقامرة. نتيجة لذلك ، شهد المشغلون انخفاضًا في أعداد الزوار من خلال أبواب كازينوهاتهم التقليدية. بينما يكافح مقدمو خدمات المقامرة الآن لجذب العملاء بنفس التكنولوجيا والتطبيقات ، هناك شكل واحد من أشكال التسويق يسبق الجميع: الهندسة المعمارية. من المباني الأسطورية على طول قطاع لاس فيجاس إلى الكازينوهات في أماكن أكثر غرابة ، استخدم المشغلون منذ وقت طويل التصاميم المعمارية الفريدة والرائدة لجذب الانتباه. في هذا المعنى ، إليك قائمة أفضل 3 مشاريع معمارية لكازينوهات العالم:

ظهرت 1. ماكاو البندقية  ماكاو ، الصين

تعتبر ماكاو ، ماكاو ، الصين ، أعجوبة معمارية ، حيث تضم أكثر من 500،000 متر مربع من ماكينات القمار ، طاولات البوكر ، غرف الفنادق والمطاعم وبعض من أفضل البارات في العالم. في الآونة الأخيرة ، سافرت مجموعة من محبي الطعام المشاهير إلى ماكاو للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة. البندقية هي الرائد في المنتجعات الحيوية في ماكاو. ويشمل أيضًا أماكن أخرى مصممة بشكل جميل مثل كازينو بورت وكازينو مدينة الاحلام. مع الهندسة المعمارية والتصاميم التي تسمح للزوار ليكون في البندقية. يستقبل فندق ماكاو البندقية ملايين الزوار كل عام ويتمتع بمكانة عالية في هذه الصناعة.

كازينو 2. تاسك ريو كازينو ريزورت  كليركسدورب ، جنوب أفريقيا

تعد الكازينوهات الآن وجهات عطلة كاملة ، ولا يستثني تاسك ريو كازينو ريزورت من ريو كرنفال. تشمل المباني ذات المظهر الغريب أكثر من 250،000 قدم مربع من طاولات الألعاب وآلات البيع وغيرها من عوامل الجذب التي تجذب جميع المعجبين. لحسن الحظ ، إذا كانت العطلات غير قابلة للتحقيق ، فلا يزال بإمكان اللاعبين الاعتماد على منصات الألعاب المحمولة مثل ريد فلوش كازينو ، والتي تقدم مجموعة واسعة من الألعاب والبطولات. المدافع ريو هو الأول من نوعه في جنوب أفريقيا بسبب مكانته كأكبر كازينو في البلاد وتصميمه المثالي ، يليه عن كثب منتجع صن سيتي الشهير في روستنبرج.

3. منتجع فوكس وودز كازينو  ليدارد ، كونيتيكت

يضم هذا المبنى المثير للإعجاب منتجع منتجع فوكس وودز كازينو ولديه أكثر من 300000 قدم مربع من طاولات الألعاب وآلات القمار والمطاعم وغرف الفنادق. يحتوي المنتجع على غرفة ألعاب للأطفال موزعة على طابقين! تم بناء منتجع منتجع فوكس وودز كازينو على مدار أكثر من عقد من الزمن بواسطة بنية حماية في مشروع بقيمة 989 مليون دولار ، وهو واحد من أكبر الشركات وأكثرها نجاحًا في العالم. يفتح منتجع منتجع فوكس وودز كازينو في وقت لاحق من هذا الخريف العديد من المطاعم ذات الطابع المميز ، بما في ذلك نجم شبكة الغذاء غاي فيري و الشيف الحديدي ومقدم البرامج التلفزيونية كات كورا.

نظرًا للحالة الاقتصادية غير المؤكدة وغير المواتية حاليًا بالإضافة إلى الإدخال الهائل لمنصات الأجهزة المحمولة ، فقد تكيف مقدمو خدمات المقامرة وفقًا لذلك ، كما هو موضح في القائمة أدناه. في الاعلى. بالإضافة إلى أفضل 3 كازينو في العالم للهندسة المعمارية المذكورة أعلاه ، هناك العديد من وجهات السفر الرائعة الأخرى التي تُظهر أن الصناعة لا تزال قوية وتدافع عن نفسها.